الدوري المصري

قبل مواجهة الإسماعيلي .. كارتيرون يكشف أسباب خسارة القمة أمام الأهلي

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك مجدداً عن أسباب خسارة مباراة القمة أمام النادي الأهلي والتي إنتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5-3 ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قال الفرنسي بارتيس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك في تصريحات تليفزيونية قبل مباراة الإسماعيلي المقرر لها غداً :” الزمالك لعب 25 مباراة لم نخسر، ولكن ظروف مباراة القمة كانت صعبة ومختلفة.

وأضاف المدير الفني لنادي الزمالك : ارتكبنا أخطاء كثيرة في مباراة القمة ولم يحالفنا التوفيق وهناك أخطاء لا أستطيع الكشف عنها، وهناك أشياء كثيرة تحتاج إلى إعادة التفكير فيها من جديد.

وأوضح كارتيرون: الزمالك يحتاج إلى العمل الجاد لكي نفوز بالمباريات الصعبة، خاصة بعدما استقبلنا 5 أهداف أمام الأهلي.

وكان كارتيرون عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض أمس في ظل استعدادات الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له غدا الجمعة باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام كارتيرون بتحفيز اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، بجانب حديثه عن مجموعة من الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال مواجهة الاسماعيلي بالدوري.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتريرون إلى وصول الفريق إلى أفضل شكل بدني ممكن قبل استئناف مباريات مسابقة الدوري.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى