الدوري المصري

تفاصيل المران الختامي لـ “الزمالك” قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

كشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن تفاصيل المران الآخير لفريق كرة القدم بنادي الزمالك قبل المواجهة المرتقبة مع نادي الإسماعيلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأفاد موقع الزمالك أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أدوا تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة خلال معسكر الفريق الحالي بالإسماعيلية، استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له في الخامسة والنصف مساء غدا الجمعة باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في الخامسة مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من:-

حراسة المرمى : محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد “زيزو”، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

وكان كارتيرون عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض أمس في ظل استعدادات الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له غدا الجمعة باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام كارتيرون بتحفيز اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، بجانب حديثه عن مجموعة من الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال مواجهة الاسماعيلي بالدوري.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتريرون إلى وصول الفريق إلى أفضل شكل بدني ممكن قبل استئناف مباريات مسابقة الدوري.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى