الدوري المصريتقارير

لاعبو الزمالك يعاينون أرضية ستاد الإسماعيلية قبل مواجهة الدراويش

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على معاينة أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية قبل مواجهة الاسماعيلي في بطولة الدوري.

ويستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الزمالك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويدير المباراة محمود البنا حكما للساحة، ويساعده سامي هلهل وشريف عبد الله، وأحمد حمدي حكما رابعا، وطارق مجدي حكما للفيديو، وحسني سلطان مساعدا حكم الفيديو.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك صورا ستاد الإسماعيلية قبل مباراة الإسماعيلي المقرر لها في الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

ويتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة المسابقة، وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الفوز الثالث على التوالي أمام الإسماعيلي باستاد الإسماعيلية، عندما يحل الفريق ضيفا على الدراويش اليوم الجمعة الساعة الخامسة والنصف مساء في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسماعيلية في الدور الأول للموسم قبل الماضي والتي أقيمت يوم 9 فبراير 2020 ، سجل هدفي الأبيض وقتها كل من محمود علاء ويوسف “أوباما”.

وحقق الفريق الأبيض فوزه الثاني على الإسماعيلي بالإسماعيلية في مباراة الدور الثاني الموسم الماضي التي أقيمت يوم السبت ١٤ أغسطس ٢٠٢١ في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

وانتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد سجلهما إمام عاشور وسيف الدين الجزيري في الدقيقتين ٥٧ و ٥٩ من عمر اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى