الدوري المصريميركاتو

خالد الغندور يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك بشأن الصفقات الجديدة

وجه خالد الغندور نجم الزمالك السابق رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء بشأن الصفقات الجديدة التي من المقرر أن تبرمها إدارة النادي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال خالد الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» :«صفقات الزمالك هتزعل ناس كثير اصبر على رزقك يا زملكاوي انا مش مستعجل ومش محتاج انسيك حاجة انت بطل الدوري».

وجاء تعليق خالد الغندور نجم الزمالك السابق، بعد إعلان النادي الأهلي اليوم الخميس عن صفقتين جديدتين بالتعاقد مع الجنوب إفريقي بيرس تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

وتسعى إدارة نادي الزمالك إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لإضافة مزيد من القوة على قائمة الفارس الأبيض لمواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك منافسه البنك الأهلي، غدَا الجمعة، في ختام مباريات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة اللاعبين التي ستخوض مباراة البنك الأهلي، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

وضمت قائمة الزمالك في حراسة المرمى : محمد أبوجبل – محمد عواد .

الدفاع : محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حازم إمام – حمزة المثلوثي .

الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – أيمن حفني – محمود عبد الرازق شيكابالا .

الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي .

الزمالك بطلًا للدوري المصري للموسم الثالث عشر

ضمن نادي الزمالك التتويج الثالث عشر بلقب الدوري المصري الممتاز، بعد أن قدم الفارس الأبيض مستوى وأداء متميز ، و حصد كامل النقاط خلال آخر 8 جولات من المسابقة. وتوجت كتيبة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون رسميًا باللقب الغائب عن أبناء ميت عقبة منذ موسم 2014-2015 .

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، بعد أن جمع الفريق الأبيض 79 نقطة من 33 مباراة، حيث خرج الفارس الأبيض بكامل النقاط في 23 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات، ولم يخسر أبناء ميت عقبة سوي مرتين خلال الجولات الماضية من عمر المسابقة.

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى