الدوري المصريتقارير

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للبنك الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت دون راحة عقب الفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض الفريق لتدريبه اليوم السبت في الخامسة مساءً، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الزمالك بمقر النادي في الرابعة مساءً، على أن يؤدي الفريق تدريبات بدنية وإطالات في الربعة والنصف مساء قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بهدفين دون رد، حيث سجل هدفي أبناء ميت عقبة كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 84 وعمر السعيد في الدقيقة 94.

ورفع الفوز رصيد الأبيض إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين ظل الدراويش في المركز السابع عشر بلا رصيد.

وأكد كارتيرون  أهمية الفوز الذي حققه الفريق الأبيض على الإسماعيلي في الجولة الرابعة للدوري الممتاز مساء  الجمعة، موضحا أن الفريق اكتسب قوة أكبر داخل الملعب بمرور الوقت.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “الفوز في اللقاء منطقي، ونمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين على أعلى مستوى، وأثق في قدراتهم كثيرا”.

وأوضح كارتيرون أنه بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء الأهلي، قام بمراجعة كل الأوراق وفضل البداية بلاعبين جدد لأنهم يستحقون الفرصة في المباريات.

كما أشار كارتيرون قائلا: “أهنئ عبد الله جمعة وإمام عاشور على تمديد عقودهما مع النادي، فجمعة لاعب يمتلك إمكانيات رائعة ومختلفة وهو قادر على إفادة الفريق في أكثر من مركز، وأنا سعيد بأدائه في مباراة اليوم في مركز الظهير الأيمن، ومشاركته جاءت بعد تدريبه خلال الفترة الأخيرة.. وفضلنا عدم الدفع بالمثلوثي بسبب عودته مؤخرا من صفوف المنتخب التونسي”.

زر الذهاب إلى الأعلى