الدوري المصريتقارير

عاجل.. بازل السويسري يعلن تفاصيل مواجهة الزمالك في الإمارات

كشف نادي بازل السويسري عن تفاصيل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال شهر يناير المقبل أثناء معسكر الفريق بدولة الإمارات.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون رد في الدوري، حيث سجل هدفي أبناء ميت عقبة كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 84 وعمر السعيد في الدقيقة 94.

وتتوقف بطولة الدوري المصري الممتاز بعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا الخميس المقبل بسبب خوض بطولة كأس العرب.

وكشف النادي السويسري عن سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى مدينة دبي لمواجهة الزمالك المصري أحد أكبر الأندية في أفريقيا، وأندرلخت البلجيكي أحد أكبر الأندية الأوروبية خلال الفترة من 4 إلى 13 يناير المقبل.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد وقعت عقدا مع إحدى شركات التسويق لاستضافة الزمالك في معسكر بالإمارات خلال الفترة من ١ إلى ٩ يناير المقبل بالشارقة خلال فترة توقف الدوري الممتاز بسبب إقامة بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون في التوقيت نفسه.

ويدخل الزمالك معسكرا مغلقا في دبي، ويتخلل المعسكر 3 مباريات ودية دولية للزمالك مع أندية: أندرلخت البلجيكي وبازل السويسري وأحد الأندية الإماراتية.

ومن المقرر أن تحتفل الشركة الراعية للمعسكر بالزمالك بطل الدوري المصري مع جماهير الزمالك في الإمارات.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت دون راحة عقب الفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض الفريق لتدريبه اليوم السبت في الخامسة مساءً، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى