الدوري المصريتقارير

لاعبا الزمالك ينضمان لقائمة منتخب تونس بكأس العرب

ضم الجهاز الفني للمنتخب التونسي، ثنائي الزمالك سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق وحمزة المثلوثي الظهير الأيمن للقائمة النهائية لنسور قرطاج التي ستشارك في بطولة كأس العرب بقطر.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بهدفين دون رد، حيث سجل هدفي أبناء ميت عقبة كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 84 وعمر السعيد في الدقيقة 94.

ورفع الفوز رصيد الأبيض إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين ظل الدراويش في المركز السابع عشر بلا رصيد.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العرب بداية من 30 نوفمبر الحالي، وحتى 18 ديسمبر المقبل، ويتواجد منتخب تونس في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الإمارات وسوريا وموريتانيا.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم السبت دون راحة عقب الفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض الفريق لتدريبه اليوم السبت في الخامسة مساءً، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الزمالك بمقر النادي في الرابعة مساءً، على أن يؤدي الفريق تدريبات بدنية وإطالات في الربعة والنصف مساء قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وأكد كارتيرون أهمية الفوز الذي حققه الفريق الأبيض على الإسماعيلي في الجولة الرابعة للدوري الممتاز مساء الجمعة، موضحا أن الفريق اكتسب قوة أكبر داخل الملعب بمرور الوقت.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “الفوز في اللقاء منطقي، ونمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين على أعلى مستوى، وأثق في قدراتهم كثيرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى