الدوري المصريتقارير

تدريبات خاصة لرباعي الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلي

خضع محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومصطفى فتحي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات خاصة على هامش التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم السبت بملعب النادي.

وأدى رباعي الفريق تدريبات بالركض حول الملعب بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك من أجل زيادة الحالة البدنية لهم.

فيما حصل خماسي فريق الشباب والمصعد لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وهم: سيد عطية وحسام عبد المجيد وحمدي علاء وسيف فاروق جعفر وسيد عبد الله “نيمار” على راحة من تدريبات الفريق مساء اليوم السبت.

وجاء حصول خماسي شباب الزمالك على راحة من التدريبات، بسبب ارتباطه بخوض مباراة مع فريقه أمام الجونة بالجولة السابعة من بطولة الجمهورية.

وأدى اللاعبون الأساسيون بنادي الزمالك الذين خاضوا مباراة الإسماعيلي أمس الجمعة تدريبات استشفائية على هامش التدريبات الجماعية مساء اليوم السبت بملعب النادي.

وخضع كل لاعبي الفريق لتدريبات بدنية في مجمع الصالات لرفع معدلات اللياقة البدنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها مساء الإثنين المقبل بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بهدفين دون رد، حيث سجل هدفي أبناء ميت عقبة كل من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 84 وعمر السعيد في الدقيقة 94.

ورفع الفوز رصيد الأبيض إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين ظل الدراويش في المركز السابع عشر بلا رصيد.

وضم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش 5 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقائمة النهائية للفراعنة استعدادا لخوض بطولة كأس العرب.

وشهدت قائمة الزمالك تواجد كل من، أحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” وأحمد سيد “زيزو” وإمام عاشور ومصطفى فتحي.
ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من ٣٠ نوفمبر الجاري حتي 18 ديسمبر المقبل.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة، ومن المقرر أن يستهل المنتخب الوطني مشواره في كأس العرب في الأول من ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان على أن يلتقي أمام السودان في الرابع من نفس الشهر ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من ديسمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى