الدوري المصريتقارير

عاجل.. استقالة اللجنة التنفيذية في الزمالك

قدم الثلاثي حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك، وطارق جبريل المدير المالي بالنادي وعاطف النمر مدير النشاط الرياضي رسمياً باستقالتهم من اللجنة التي تدير النادي.

جاء ذلك ضمن إنهاء اللجنة المكلفة لإدارة النادي برئاسة حسين لبيب، لعملها داخل النادي والتي ستقوم بتسليم النادي غدا، الإثنين، إلى الجهة الإدارية لانتهاء مدة عمل اللجنة غداً الإثنين حيث يعد آخر أيام العمل بالنسبة للجنة وبذلك سيكون نادي الزمالك تم تسليمه تماما من قبل لجنة حسين لبيب إلى الجهة الإدارية.

وعقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المجمد، اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشأن عودته إلى القلعة البيضاء مرة أخرى.
وتمسك مرتضى منصور بالترشح في انتخابات نادي الزمالك القادمة، وتشكيل أعضاء اللائحة الاسترشادية، ورفض فكرة عدم الترشح.

وطالب رئيس الزمالك بتعيين أعضاء اللجنة الثلاثية التي تدير النادي لمدة 45 يوما لحين إقامة الانتخابات وفقًا للائحة الاسترشادية.

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عين لجنة الكابتن حسين لبيب لإدارة نادي الزمالك في شهر مايو الماضي، وضمت اللجنة في عضويتها محمد الإتربي نائب، والأعضاء حسين السيد وعمرو أدهم وحسام المندوه، وهاني برزي، كما ضمت اللجنة حسين السمري في منصب المدير التنفيذي وعاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي وطارق جبريل مديرا ماليا.

ومن المقرر أن تعلن وزارة الشباب والرياضة طريقة تسليم النادي سواء للجنة مشكلة من الجهة الإدارية تشرف على إجراءات الانتخابات التي سيتم دعوتها من المدير التنفيذي الحالي أو تسليم النادي إلى المجلس السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب استقالتها إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وعقدت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب جلسة مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتم الاتفاق على أن غدًا الإثنين سيكون آخر يوم للجنة الإدارة، على أن تقوم بعد ذلك بتسليم النادى.

زر الذهاب إلى الأعلى