الدوري المصريتقارير

عاجل.. بيان رسمي من اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بيانا بشأن انتهاء مدة توليها إدارة النادي.

وقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب استقالتها إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وعقدت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب جلسة مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتم الاتفاق على أن غدًا الإثنين سيكون آخر يوم للجنة الإدارة، على أن تقوم بعد ذلك بتسليم النادى.

وجاء البيان كالتالي: تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها تشرفت بالمهمة التي أسندت إليها، وتؤكد أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية وأعضاء الجمعية وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة، وإليهم جميعا نتقدم بالشكر على ثقتهم ودعمهم.
كما تؤكد اللجنة أنه ومع انتهاء المدة المقررة لعملها، تقوم بتسليم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شئونها مع كل الأمنيات الطيبة للجميع بالتوفيق.

وقدم الثلاثي حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك، وطارق جبريل المدير المالي بالنادي وعاطف النمر مدير النشاط الرياضي رسمياً باستقالتهم من اللجنة التي تدير النادي.

جاء ذلك ضمن إنهاء اللجنة المكلفة لإدارة النادي برئاسة حسين لبيب، لعملها داخل النادي والتي ستقوم بتسليم النادي غدا، الإثنين، إلى الجهة الإدارية لانتهاء مدة عمل اللجنة غداً الإثنين حيث يعد آخر أيام العمل بالنسبة للجنة وبذلك سيكون نادي الزمالك تم تسليمه تماما من قبل لجنة حسين لبيب إلى الجهة الإدارية.

زر الذهاب إلى الأعلى