الدوري المصريتقارير

تقسيمة قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال المران مساء اليوم الأحد بملعب الكلية الحربية ، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له في الثامنة مساء غد الاثنين باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون تدريبات خفيفة بالكرة قبل خوض تقسيمة قوية في منتصف الملعب تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، شهدت ظهور جميع اللاعبين بمستوى متميز.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كلا من:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل ومحمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي و محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحازم إمام .

خط الوسط : طارق حامد وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي وأيمن حفني.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري وعمر السعيد.

ويغيب المغربي أشرف بن شرقي وأحمد فتوح للإصابة ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإيقاف .

وفي سياق آخر، أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بيانا بشأن انتهاء مدة توليها إدارة النادي.

وقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب استقالتها إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وعقدت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب جلسة مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتم الاتفاق على أن غدًا الإثنين سيكون آخر يوم للجنة الإدارة، على أن تقوم بعد ذلك بتسليم النادى.

وجاء البيان كالتالي: تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها تشرفت بالمهمة التي أسندت إليها، وتؤكد أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية وأعضاء الجمعية وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة، وإليهم جميعا نتقدم بالشكر على ثقتهم ودعمهم.
كما تؤكد اللجنة أنه ومع انتهاء المدة المقررة لعملها، تقوم بتسليم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شئونها مع كل الأمنيات الطيبة للجميع بالتوفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى