الدوري المصريتقارير

موقف الزمالك والبنك الأهلي قبل مباراة الليلة في الدوري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته الأخيرة لمواجهة البنك الأهلي المقررة إقامتها في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف الزمالك عن موقف الفريقين بجدول بطولة الدوري قبل المباراة:

-يحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط وذلك بعد مرور 4 جولات، فاز في 3 مواجهات وخسر في لقاء وحيد، حيث سجل الابيض 9 أهداف بينما تلقت شباكه ٥ أهداف.

ويتصدر أحمد سيد زيزو قائمة هدافي بطولة الدوري والفريق برصيد 4 أهداف بواقع هدف لكل مباراة.

على الجانب الآخر، يحتل فريق البنك الأهلي المركز التاسع برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارتين، حيث سجل فريق البنك 4 أهداف، واستقبلت شباكه هدفين.

ويتصدر قائمة هدافي فريق البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، محمد هلال برصيد 3 أهداف.

ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا للاعبين استعدادا لمواجهة البنك الأهلي في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر كارتيرون خوض اللاعبين لتدريبات بدنية وإطالات على مجموعتين بفندق الإقامة بحيث تؤدي المجموعة الأولى تدريباتها في الثالثة عصرا، بينما تؤدي المجموعة الثانية تدريباتها في الثالثة والنصف عصرا.

ومن المقرر أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الرابعة عصرا، على أن يتحرك الفريق لاستاد القاهرة في السادسة وعشر دقائق.

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في الجولة السابقة، ويتطلع الفريق لمواصلة الانتصارات في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، خاصة وأن البنك الأهلي خسر مباراته السابقة، وسيلعب للتعويض في لقاء اليوم، وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، بالإضافة إلى عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويستعيد الزمالك خدمات حازم إمام الظهير الأيمن بعد انتهاء إيقافه في حين يفتقد الفريق لخدمات كل من أشرف بن شرقي وأحمد فتوح للإصابة ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإيقاف.

زر الذهاب إلى الأعلى