الدوري المصريميركاتو

خالد الغندور: الزمالك حسم التعاقد مع لاعب وسط ورأس حربة في الميركاتو الصيفي

أعلن خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، حسمت صفقتين  من العيار الثقيل في فترة الميركاتو الصيفي الحالي. لدعم صفوف الفريق المتوج بلقب الدوري المصري موسم 2020-2021.

وقال الغندور إن الزمالك تعاقد مع نجم دولي مصري وآخر أجنبي لدعم صفوف الفريق الساعي للمنافسة على البطولات المحلية والقارية في المواسم المقبلة.

أضاف نجم الزمالك السابق عبر برنامج زملكاوي: الصفقة الأولي في مركز متوسط الميدان الهجومي لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي، و اللاعب الآخر هو مهاجم أجنبي متميز لإضافة قوة على خط هجوم الفريق.

وتابع الغندور: حتى الآن لم يتم تجديد عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقى بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مالي يرضي الطرفين، لكنه أكد استمرار اللاعب مع أبناء ميت عقبة حتى شهر يونيو 2022 وفقًا لتعاقده مع الزمالك.

الزمالك يتوج بلقب الدوري المصري للمرة الثالثة عشر

الزمالك أمن الفوز بمسابقة الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخيه قبل جولة من نهاية منافسات المسابقة التي بدأت نستختها الأولي عام 1948.

وتصدر الزمالك تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون جدول الترتيب برصيد 79 نقطة من 33 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني. مع 8 انتصارات خلال آخر 8 جولات خاضها الفارس الأبيض في المسابقة.

وينتظر الزمالك تحقيق الفوز التاسع على التوالي خلال المباراة التي تجمعه أمام البنك الأهلي والتي يتوج فيها المعسكر الأبيض رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، ويتسلم الفريق البطل درع الدوري الذي غاب عن خزائن ميت عقبة منذ موسم 2014-2015 .

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى