الدوري المصريتقارير

برنامج خاص لعلاج أحمد سيد زيزو بعد إصابته في مباراة البنك الأهلي

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد سيد “زيزو” صانع ألعاب الزمالك تعرضه لكدمة في أربطة كاحل القدم.

وأصيب زيزو خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخضع زيزو لفحص بالأشعة للتعرف على حجم الإصابة التي تعرض لها.

ويخوض زيزو برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي بالزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة السادسة للدوري.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن.

وأعرب كارتيرون عن حزنه من التعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، موضحا أن الفريق تلقى هدفا من خطأ شخصي، ومشددا على أن التعادل وفقدان نقطتين ليس نهاية العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى