الدوري المصريتقارير

عاجل.. محمود علاء يحذر من شائعات تهدد استقرار الزمالك

حذر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود علاء من إطلاق شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف لهدم استقرار الفريق خلال الفترة الحالية.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن.

وأعرب محمود علاء مدافع فريق الزمالك، عن اندهاشه من الأخبار المتداولة خلال الوقت الحالي بشأن إصراره على طرد أحد حاملي الكرات والإصرار على عدم تواجده بالملعب .

وأكد علاء للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق ، وهو من الأساس لا يعرف هذا الطفل.. مضيفا أنه لديه استغراب شديد من إثارة هذه الأزمات بدون داع مع لاعبي الفريق، والتي هدفها هدم استقرار فريق الكرة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأعرب كارتيرون عن حزنه من التعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، موضحا أن الفريق تلقى هدفا من خطأ شخصي، ومشددا على أن التعادل وفقدان نقطتين ليس نهاية العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى