الدوري المصريتقارير

عاجل.. تغيير ملعب مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا

أعلنت رابطة الأندية المحترفة تغيير ملعب مباراة سيراميكا كليوباترا والزمالك في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفًا على سيراميكا كليوباترا مساء يوم الخميس المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقالت الرابطة في بيان: “قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة إقامة مباراة سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الأسبوع السادس من الدوري المصري، والمقرر إقامتها يوم الخميس في تمام الرابعة عصرًا على ملعب عثمان أحمد عثمان (المقاولون العرب) بدلًا من بتروسبورت”.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأعرب كارتيرون عن حزنه من التعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، موضحا أن الفريق تلقى هدفا من خطأ شخصي، ومشددا على أن التعادل وفقدان نقطتين ليس نهاية العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى