الدوري المصريميركاتو

حسين السيد يكشف كواليس تعثر إنتقال حسام حسن إلى الزمالك

كشف حسن السيد عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، كواليس تعثر صفقة إنتقال حسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندري إلى القلعة البيضاء.  

وأصبح اللاعب الدولي حسام حسن قريب من الانتقال إلى الأهلي، بعد أن ارتبط إسم مهاجم نادي سموحة بالانضمام إلى الزمالك على مدار الفترات الماضية. قبل أن تتوقف المفاوضات.

عضو الزمالك: طلبات سموحة للتخلي عن حسام حسن مبالغ فيها

وعن أسباب  فشل صفقة ضم حسام حسن لاعب سموحة، قال عضو الزمالك إن اللاعب كان لديه رغبه في الانضمام  للقلعلة البيضاء، مما دفع النادي إلى التفاوض مع فرج عامر رئيس نادي سموحة من أجل إتمام الصفقة.

أضاف حسين السيد نجم الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية: فرج عامر طلب ضم مصطفى فتحي نهائيًا ، واستعارة أسامة فيصل لموسمين بالإضافة إلى مبلغ مالي يتراوح بين 8 و 10 ملايين جنيه.

وتابع: العرض لم يناسبنا و الطلبات كان مُبالغ فيها، بيع مصطفى فتحي وإعارة أسامة فيصل بالإضافة إلى مبلغ مالي ضخم أمر غير منطقي بالنسبة لنا .

حسين السيد: أتمني ضم هذا الثنائي إلى الزمالك

في سياق متصل، أعلن حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، رغبته في ضم الثنائي رمضان صبحي وعبد الله السعيد لاعبي بيراميدز للقلعة البيضاء.

وأضاف: أتمنى تواجد رمضان وعبد الله السعيد في الزمالك.. لدي معلومات تؤكد رغبة عبد الله في الانضمام للقاعة البيضاء، لكن هذا القرار يجب أن يتم التوافق عليه بين إدارة النادي والمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، فضلًا عن ضرورة وجود رغبة لدى نادي بيراميدز في الاستغناء عن الثنائي.

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى