الدوري المصريتقارير

الزمالك يختتم استعداداته لسراميكا كيلوباترا في الدوري المصري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون المران الأخير في معسكره المغلق استعدادا للمباراة المهمة أمام سيراميكا كليوباترا.

ودخل الفريق معسكرا مغلقا مساء الثلاثاء استعدادا للمباراة.

وأعلن كارتيرون، عن قائمة مباراة الفريق لمواجهة سيراميكا كيلوباترا الخميس المقبل.


وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي – حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – أيمن حفني.

خط الهجوم: عمر السعيد – سيف الدين الجزيري.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث، في حين يرفع البنك الأهلي رصيده إلى 7 نقاط يحتل بها المركز الثامن.

وأعرب كارتيرون عن حزنه من التعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، موضحا أن الفريق تلقى هدفا من خطأ شخصي، ومشددا على أن التعادل وفقدان نقطتين ليس نهاية العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى