الدوري المصريتقارير

عاجل.. إجراء صادم من مرتضى منصور تجاه قناة الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إتخاذ إجراء صادم تجاه قناة النادي؛ حيث منعها من دخول مقر القلعة البيضاء بميت عقبة خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار المجلس بسبب عدم تواجد القناة في المؤتمر الصحفي الخاص بمرتضى منصور اليوم بجانب عدم تناول أي شيء متعلق بعودة المجلس المنتخب منذ عودته.

وجاء قرار مجلس الإدارة بعدم دخول قناة الزمالك لمقر النادي وعدم التعامل معها.

ووعد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بحل أزمة إيقاف قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكشف مرتضى منصور عن إجراء اتصالات مع المسؤولين لإنهاء أزمة إيقاف شيكابالا وإعادته للمشاركة في الفترة المقبلة بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أنه هو الذي أعاد شيكابالا للحياة الرياضية من جديد.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم الأربعاء: “سيعود الانضباط للفريق الأول من جديد، لن أسمح بتكرار أي سقطات مرة أخرى من بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة”.

وأضاف مرتضى منصور أنه سيتم عقد جلسة مع أشرف بن شرقي، بعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

وتابع: “سنستفسر منه إذا كان وقع لناد آخر أم لا، وإذا وقع سنقيم له حفل تكريم؛ وإذا لم يوقع سننهي الأمر بتجديد عقد اللاعب”.

وواصل مرتضى منصور: “مجلس الإدارة عقد اجتماعه أمس لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالنادي.. وانتخابات نادي الزمالك سيكون موعدها ٢٠ يناير و٢١ يناير و٢٣ يناير لعام ٢٠٢٢”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: “من يريد الترشح فليترشح، والجمعية العمومية واعية لاختيار الأصلح “.

وأكد أنه مستمر فى رئاسة النادي لحين إجراء الانتخابات ولا وصاية لأحد على مجلس ادارة الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى