الدوري المصريتقارير

عاجل.. تفاصيل اجتماع أمير مرتضى مع كارتيرون

كشف مسئول بنادي الزمالك عن تفاصيل اجتماع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم مع الفرنسي باتريس كاتيرون المدير الفني للفريق.

وأكد أمير للمدير الفني أن مجلس إدارة نادي الزمالك يثق فيه ويسانده ولا يفكر في رحيله ووعده بتلبية طلباته خلال الفترة المقبلة.

وشدد أمير مرتضى على أن النادي سيعمل على إيجاد حلول لأزمة منع الزمالك من القيد، وحسم ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

فيما أكد كارتيرون أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي تؤثر على الفريق في ظل عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية بصفة منتظمة.

واتفق أمير مرتضى مع كارتيرون على عقد جلسة بين المدرب ورئيس النادي يوم الجمعة المقبل عقب انتهاء الفريق من مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

وعد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بحل أزمة إيقاف قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكشف مرتضى منصور عن إجراء اتصالات مع المسؤولين لإنهاء أزمة إيقاف شيكابالا وإعادته للمشاركة في الفترة المقبلة بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أنه هو الذي أعاد شيكابالا للحياة الرياضية من جديد.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم الأربعاء: “سيعود الانضباط للفريق الأول من جديد، لن أسمح بتكرار أي سقطات مرة أخرى من بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة”.

وأضاف مرتضى منصور أنه سيتم عقد جلسة مع أشرف بن شرقي، بعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

وتابع: “سنستفسر منه إذا كان وقع لناد آخر أم لا، وإذا وقع سنقيم له حفل تكريم؛ وإذا لم يوقع سننهي الأمر بتجديد عقد اللاعب”.

وواصل مرتضى منصور: “مجلس الإدارة عقد اجتماعه أمس لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالنادي.. وانتخابات نادي الزمالك سيكون موعدها ٢٠ يناير و٢١ يناير و٢٣ يناير لعام ٢٠٢٢”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: “من يريد الترشح فليترشح، والجمعية العمومية واعية لاختيار الأصلح “.

وأكد أنه مستمر فى رئاسة النادي لحين إجراء الانتخابات ولا وصاية لأحد على مجلس ادارة الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى