الدوري المصريتقارير

اختبار طبي لحسم مشاركة بن شرقي أمام سيراميكا كليوباترا

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إخضاع أشرف بن شرقي لاعب الفريق لاختبار طبي على هامش مران اليوم الأربعاء لحسم مشاركته في المباراة المقبلة أمام نادي سيراميكا كليوباترا.

ويواجه الزمالك سيراميكا كليوباترا غدا الخميس في تمام الساعة الرابعة عصراً في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب المقاولون العرب.

ويٌعاني بن شرقي من إصابة بإلتواء في الكاحل تعرض لها أثناء مشاركته مع الزمالك أمام نادي الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري المصري.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قائمة مباراة سيراميكا وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود حمدي “الونش”، عبد الله جمعة، أحمد أبو الفتوح، محمد عبد الشافي، حمزة المثلوثي، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، يوسف إبراهيم “أوباما”، أشرف بن شرقي، إسلام جابر، أحمد سيد “زيزو”، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيري.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المرتبة الثالثة برصيد 10 نقاط جمعهم من 5 مباريات خاضها حتى الأن حيث فاز في 3 مواجهات وتعادل في واحدة و هٌزم في مثلها بينما يأتي نادي سيراميكا كليوباترا في المرتبة الخامسة برصيد 8 نقاط بعدما فاز في 2 وتعادل في مثلهما و خسر في مباراة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى