الدوري المصري

الزمالك يعلن الحداد 3 أيام بعد وفاة جلال إبراهيم

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حالة الحداد 3 أيام داخل النادي لوفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق والذي وافته المنية أمس.

قال مرتضى منصور في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماي “فيس بوك” : “نظرا لوفاة أخي الأكبر وأستاذي ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس مجلس الادارة المستشار جلال ابراهيم رئيس النادي الاسبق ولحزننا جميعا علي فراقه وأصبح من الواجب ان اتخذ القرارات الآتية احتراما لمشاعر أسرته الصغيرة وأسرته الكبيرة وهي ملايين الزملكاوية من الجماهير الوفية التي اسعدها هذا الرجل بالبطولات التي حصدها النادي في عهده فقد تقرر إعلان حالة الحداد في النادي لمدة ثلاثة أيام.

وأضاف أنه تقرر أيضا أن يرتدي اللاعبون شارة سوداء علي ذراعهم في مباراة اليوم التي تقام علي أرض نادي المقاولون العرب الساعة 4 عصرا، أن يقف الفريقان وطاقم الحكام والجماهير وكل من يحضر المباراة دقيقة حداد علي روحه الطاهرة، أن تقام صلاة الجنازة علي روح المرحوم بالمسجد الكبير الواقع داخل النادي ويخرج جثمانة من داخل النادي الذي أفني حياته في خدمته الي مثواة الأخير.

وأكد أنه قرر تأجيل زيارته ودخوله لنادي الزمالك والذي كان محدداً له اليوم الساعة 6 مساء الي يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعة الخامسة مساء، مشيرا إلى أنه لايليق ان يقيم أعضاء النادي وعضواته والموظفين والعمال احتفالية كبري بمناسبة رجوعه الي النادي وانتصار الحق والجميع يشعر بالحزن علي فقدان رمز كبير من رموز النادي .

وقرر مرتضى منصور أيضا تأجيل لقائه مع المسؤلين عن صفحات السوشيال ميديا مشجعي نادي الزمالك والذي كان محدد له غدا الجمعة 26 نوفمبر الساعة 4 عصرا الي يوم الجمعة التي يليها الساعة 4 عصرا .

وأوضح أيضا أنه من المقرر إقامة سرادق العزاء للمغفور له المستشار جلال ابراهيم يوم الاحد في شارع الملك فاروق داخل النادي من بوابة جامعة الدول العربية عقب صلاة المغرب .

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى