الدوري المصري

استبعاد بن شرقي من مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

استبعد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، المغربي أشرف بن شرقي نجم الفارس الأبيض من مواجهة سيراميكا كليوباترا، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي استبعاد بن شرقي من مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا لعدم جاهزية اللاعب المغربي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الإسماعيلي والتي أدت لاستبعاده من مباراة الزمالك الماضية ضد البنك الأهلي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا في المباراة التي ستقام على ملعب المقاولون العرب، اليوم الخميس 25-11-2021، في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر المسابقة المحلية.

ويدخل الزمالك اللقاء وفي جعبته 10 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، فيما يأتي سيراميكا كليوباترا بالمركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويسعى الزمالك لوقف نزيف النقاط بعد أن خسر الفريق الأبيض نقطتين ثمينتين بالتعادل الإيجابي مع البنك الأهلي في الجولة الماضية بنتيجة 1-1، ليفقد الفارس الأبيض 5 نقاط كاملة بعد 5 جولات من المسابقة.

نفس الأمر بالنسبة لفريق سيراميكا كليوباترا الذي يرغب في استعادة ذاكرة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام فاركو بهدف دون رد.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي – حمزة المثلوثي – حازم إمام.

خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – محمد أوناجم – مصطفى فتحي – أيمن حفني.

الهجوم : عمر السعيد – سيف الدين الجزيري.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى