الدوري المصريميركاتو

محمد صلاح: رمضان صبحي لايستحق الانضمام إلى الزمالك

أعلن محمد صلاح لاعب الزمالك ومدربه السابق رفضه إنضمام رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز إلى القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي الجاري. في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقاالات الحالية.

وقال مدرب الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية، إنه لا خلاف على إمكانيات ومهارات رمضان صبحي كلاعب دولي متميز، لكن هناك أسباب أخري تمنع انتقاله إلى ميت عقبة من وجهة نظري.

وتابع محمد صلاح تصريحاته: من يرفض الزمالك لا يستحق الإنضمام إلى صفوفه، لافتًا إلى أن رمضان صبحي أعلن في وقت سابق عندما كان يتواجد بين صفوف الأهلي، عدم رغبته في ارتداء قميص الزمالك .

أضاف: الزمالك ليس بحاجة فنية إلى خدمات رمضان صبحي في ظل تألق المغربي أشرف بن شرقي الذي يعد الأفضل في مركز الجناح الأيسر، كما أن اللاعب الدولي المصري لن يقبل التواجد على دكة البدلاء .

مدرب الزمالك السابق: أتمنى انضمام هذا اللاعب إلى القلعة البيضاء

وكشف محمد صلاح المدرب السابق لنادي الزمالك عن رغبته في التعاقد مع النجم عبدالله السعيد والذي اعتبره إضافة قوية لصفوف الفريق في الموسم المقبل إذا تم ضمه .

 وأوضح صلاح، أن عبد الله السعيد نضج بشكل كبير في الآونة الأخيرة ، ويعد انضمامه إلى صفوف الزمالك مكسب كبير لدعم لاعبي وسط الملعب مع شيكابالا و يوسف أوباما وباقي النجوم.

وأنهى محمد صلاح تصريحاته قائلًا، إن الزمالك هو المستفيد الأكبر من وجود 3 حراس مرمى على مستوى متميز، مؤكدًا دعمه بقاء الحراس الثلاثة محمد أبو جبل و محمود عبد الرحيم جنش و محمد عواد في الموسم المقبل، و إعارة محمد صبحي مرة أخرى.

الزمالك يحتفل بلقب الدوري المصري أمام البنك الأهلي

ومن المقرر أن يواجه الزمالك منافسه البنك الأهلي، الجمعة 27-8-2021، في ختام مباريات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق الزمالك تحت القيادة الفنية للفنرسي باتريس كارتيرون، لتحقيق الفوز في المباراة الختامية للفارس الأبيض في البطولة التي حسم لقبها وينتظر التتويج واستلام درع الدوري رسميًا.

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى