الدوري المصريتقارير

الزمالك يكشف سبب ارتداء الجزيري رقم 15 في مباراة سيراميكا كليوباترا

كشف الجهاز الإداري بنادي الزمالك عن أسباب ظهور مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التونسي سيف الدين الجزيري مرتديا القميص رقم ١٥ خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.

وكان الجزيري يرتدي القميص رقم 9 أثناء مشاركته مع الزمالك في الجولات السابقة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الزمالك أن اللاعب قام بتغيير قميصه السابق وتم اخطار اتحاد الكرة بتغيير رقم قميص الجزيري بصورة رسمية، موضحا أنه لا توجد أي مشكلة بشأن تغيير قميص المهاجم طالما تم إخطار الجبلاية.

وأوضح أنه لا يحق للجزيري تغيير رقم قميصه في بطولة دوري أبطال إفريقيا وسيستكمل البطولة بالقميص رقم ٩.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد انتصر على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز مصطفى فتحي، هدف الزمالك في الدقيقة 40، بعدما مرر إسلام جابر الكرة إلى عمر السعيد، الذي يمررها إلى فتحي، داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير في الزاوية اليمنى للحارس عامر عامر.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك، إلى 13 نقط محتلاً بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 8 نقاط في المركز السادس.

زر الذهاب إلى الأعلى