الدوري المصريتقارير

عاجل.. مفاجأة بشأن تظلم الزمالك على عقوبة شيكابالا

فجر المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم لكرة، عن مفاجأة بشأن تظلم نادي الزمالك على عقوبة قائد الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد الرازق شيكابالا.

ووقع اتحاد الكرة عقوبة على شيكابالا بالإيقاف لمدة 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه، قبل أن يتم تقليصها بعد ذلك من لجنة التظلمات إلى 8 مباريات وغرامة 250 ألف جنيه.

وقال الشوربجي إنه لم يتسلم أى تظلمات من نادي الزمالك بشأن عقوبة شيكابالا.

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي أصدر قراراً يعلن فيه إيقاف تنفيذ عقوبة محمود عبدالرازق شيكابالا.

وخاطب مسئولو الزمالك اتحاد الكرة ورابطة الأندية من أجل رفع إيقاف شيكابالا إلا أن اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد تجاهل خطاب الزمالك.

وردت رابطة الأندية أن هذا الأمر من اختصاص اتحاد الكرة وإذا لم يطعن الأخير على قرار مركز التسوية والتحكيم فإن عقوبة شيكابالا سيتم إلغاء بعد مرور 40 يومًا من صدور حكم مركز التسوية والتحكيم المصري.

وسبق وأن تقدم شيكابالا بطعن ضد قرار اتحاد الكرة بشأن إيقافه لمدة 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه على خلفية أزمته مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية.

ولم يقم اتحاد كرة القدم حتى الآن بتنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم، مؤكداً على أن أحكامه غير مُلزمة بالنسبة له، وهو ما أجبر اللاعب على عدم المشاركة مع الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.

ويغيب شيكابالا عن صفوف الزمالك منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز “2021- 2022″، حيث خاض الفريق 6 مباريات حتى الآن بدونه.

زر الذهاب إلى الأعلى