الدوري المصريتقارير

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل حالة إمام عاشور بعد إصابته بكورونا

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب إمام عاشور عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمنتخب المصري، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال أسامة إن المسحة التى أجراها إمام عاشور لاعب وسط الفريق أثبتت إصابته بالفيرس، موضحا أن إمام عاشور شعر ببعض الألام قبل مباراة أمس أمام سيراميكا، وأجرى مسحة طبية إلا إنها جاءت سلبية، ثم زاد الألم وتم إجراء مسحة طبية ثانية وجاءت نتيجتها ايجابية.

ويشارك إمام عاشور مع منتخب مصر في البطولة العربية، وتنطلق أولى مباريات المنتخب المصري يوم 1 ديسمبر بمواجهة لبنان، ثم السودان يوم 4 ديسمبر، على أن يختتم منافسات دور المجموعات، بمواجهة الجزائر يوم 7 من الشهر نفسه.

ويخضع اللاعب للعزل المنزلي مع اتباع بروتوكول العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد انتصر على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز مصطفى فتحي، هدف الزمالك في الدقيقة 40، بعدما مرر إسلام جابر الكرة إلى عمر السعيد، الذي يمررها إلى فتحي، داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير في الزاوية اليمنى للحارس عامر عامر.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك، إلى 13 نقط محتلاً بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 8 نقاط في المركز السادس.

زر الذهاب إلى الأعلى