الدوري المصريتقارير

استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العرب

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، استبعاد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من السفر مع الفراعنة إلى قطر تمهيدًا للمشاركة في بطولة كأس العرب.

وتنطلق البطولة يوم 31 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، وتعرض اللاعب للإصابة بفيرس كورونا المستجد.

ويعقد منتخب مصر مؤتمرًا صحفيًا اليوم السبت فى فندق الإقامة وسيتم الإعلان عن موقف إمام عاشور وإن كان هناك بديل سينضم للقائمة بدلاً منه أم لا.

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب إمام عاشور عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمنتخب المصري، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال أسامة إن المسحة التى أجراها إمام عاشور لاعب وسط الفريق أثبتت إصابته بالفيرس، موضحا أن إمام عاشور شعر ببعض الألام قبل مباراة أمس أمام سيراميكا، وأجرى مسحة طبية إلا إنها جاءت سلبية، ثم زاد الألم وتم إجراء مسحة طبية ثانية وجاءت نتيجتها ايجابية.

ويشارك إمام عاشور مع منتخب مصر في البطولة العربية، وتنطلق أولى مباريات المنتخب المصري يوم 1 ديسمبر بمواجهة لبنان، ثم السودان يوم 4 ديسمبر، على أن يختتم منافسات دور المجموعات، بمواجهة الجزائر يوم 7 من الشهر نفسه.

ويخضع اللاعب للعزل المنزلي مع اتباع بروتوكول العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى