الدوري المصريتقارير

كيروش يكشف سبب عدم انضمام طارق حامد لمنتخب مصر

كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري عن سبب استبعاد طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من قائمة المنتخب المشاركة في بطولة كأس العرب.

وتنطلق بطولة كأس العرب بمشاركة المنتخب المصري، يوم 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال كيروش خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت قبل سفر البعثة إلى الدوحة: “يجب أن أجهز لاعبين للمستقبل، بدلاء لمن هم تخطوا الـ30، هذا من أجل منتخب مصر، لو ألعب 10 مباريات مثلاً سيكون لدي العديد من الحلول، لكن ألعب مباريات قليلة، طارق حامد مثلاً تواجد معنا، الآن ليس معنا، قد ينضم لنا في مرحلة أخرى، الباب مفتوح للجميع”.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري استبعاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إمام عاشور المصاب بفيروس كورونا، واختار أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي في قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس العرب.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد انتصر على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى