الدوري المصريتقارير

ثورة بالجهاز المعاون لكارتيرون في الزمالك بعد عودة مرتضى منصور

قرر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إجراء ثورة تغييرات في الجهازين الفني والإداري للفريق بعد عودة مجلس والده المستشار مرتضى منصور بحكم قضائي.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وقررت إدارة الزمالك إجراء تغييرات داخل الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، حيث استقرت على رحيل عمرو أبو العز المدير الإداري الحالي للفريق خلال الفترة المقبلة بسبب تصريحاته المتكررة لوسائل الإعلام.

ويعقد أمير مرتضى جلسة مع كارتيرون عقب عودته من دبي لعرض الأسماء التي استقرت عليها الإدارة بشأن المدرب المساعد والمدرب العام، لاختيار الأنسب منهم لضمه للجهاز المعاون خلال المرحلة المقبلة.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد انتصر على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى