الدوري المصريتقارير

عاجل.. أول رد من الأهلي على تهنئة مرتضى منصور للخطيب

قدم النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، خالص الشكر والتقدير إلى نادي الزمالك، على تهنئته الرقيقة بمناسبة اختيار مجلس إدارة جديد للأهلي، في الانتخابات التي جرت أمس.

وقرر المجلس تشكيل وفد يترأسه كل من: العامري فاروق نائب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، لحضور مراسم عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، نيابة عن الكابتن محمود الخطيب، الذي يعاني من نزلة برد.

وتوفى المستشار جلال إبراهيم يوم الخميس الماضى، تاركًا سيرة طيبة، وقد تولى رئاسة نادى الزمالك مرتين الأولى فى الفترة من 1992 وحتى 1996، والمرة الثانية من 2010 وحتى 2011.

يقام سرادق عزاء الراحل، معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، والمستشار نادر جلال المحامي العام الأول، وذلك في شارع الملك الفاروق داخل نادي الزمالك، عقب صلاة المغرب غدا الأحد.

ومن المقرر أن يتم تخصيص مكان خاص لعزاء السيدات أيضا داخل السرادق الكبير بنادي الزمالك.

وقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب علي تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 – 2025 .

ويتمنى مجلس إدارة الزمالك أن يوفقه الله مع المجلس المنتخب الجديد للنادي الأهلي في القضاء علي أي فتنة رياضية بين الناديين تؤثر على أمن واستقرار وطننا العظيم مصر .

ومجلس إدارة نادي الزمالك ينتهز الفرصة للتعبير عن شكره على مبادرة مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم واجب العزاء على صفحته الرسمية في وفاة المغفور له معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى