الدوري المصريتقارير

اجتماعات مكثفة لأمير مرتضى لحسم ملف تجديد تعاقدات اللاعبين

يعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اجتماعات مكثفة مع الجهازين الإداري والطبي للفريق.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

ويسعى أمير مرتضى للوقوف على ملف إصابات اللاعبين والاطمئنان على حالتهم الصحية، إضافة إلى حسم ملف تجديد عقود اللاعبين التي من المقرر أن تنتهي آخر الموسم الجاري.

وفي سياق آخر، وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحذيرا للاعبي الفريق خلال فترة الإجازة.

وكان كارتيرون قد غادر القاهرة أمس السبت متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم الخميس المقبل.

وطالب كارتيرون من اللاعبين الالتزام بالبرنامج الغذائي خلال فترة الراحة، والحذر من زيادة أوزانهم خلال فترة الإجازة.

وحدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

 وخضع كارتيرون لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها سلبية، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويستغل كارتيرون فترة الراحة التى منحها للاعبين من أجل زيارة أسرته، ومن المنتظر أن يعود للقاهرة يوم الخميس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى