الدوري المصريميركاتو

مجلس مرتضى منصور يدرس طريقة حل أزمة قيد الزمالك

يدرس مجلس المستشار مرتضى منصور، طريقة حل أزمة وقف القيد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة فترتين متالتين انتهت إحداها.

واستقر مسئولو الزمالك على عودة اللاعبين المعارين إلى أندية الدوري الممتاز مثل مروان حمدي مهاجم الفريق المعار لنادي سموحة، وأسامة فيصل للبنك الأهلي، ومحمد صبحي حارس مرمى فاركو، ومحمود جنش المعار إلى فريق فيوتشر وأحمد عيد للإسماعيلي، والثنائي ياسين مرعى وأحمد محمود.

وتألق مروان حمدي في بداية الدوري وسجل 4 أهداف وصنع هدفا، خلال 5 مباريات، ودفع تألقه البرتغالي كارلوس كيروش للاعتماد عليه في مواجهة منتخب مصر الأخيرة أمام الجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحذيرا للاعبي الفريق خلال فترة الإجازة.

وكان كارتيرون قد غادر القاهرة أمس السبت متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم الخميس المقبل.

وطالب كارتيرون من اللاعبين الالتزام بالبرنامج الغذائي خلال فترة الراحة، والحذر من زيادة أوزانهم خلال فترة الإجازة.

وحدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى