الدوري المصريتقارير

بعد غياب لمدة عام.. مرتضى منصور لأول مرة في نادي الزمالك

حضر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لأول مرة إلى مقر القلعة البيضاء منذ إيقافه بقرار من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في نوفمبر من العام الماضي.

وتلقى مرتضى منصور واجب العزاء في الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال، نائب رئيس النادي.

وبدأ نجوم الرياضة وكبار الشخصيات العامة يتوافدون على مقر نادي الزمالك لحضور عزاء الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس النادي.

وحضر كل من حازم إمام نجم الزمالك السابق وإسماعيل سليم نائب رئيس النادي الأسبق وإيهاب لهيطة نائب رئيس نادي الجزيرة بالإضافة لعدد من رجال القضاء لتقديم واجب العزاء في الفقيد.

فيما تواجد الكابتن أحمد عبد الحليم ، نجم نادي الزمالك الأسبق، كما حرص عدد من مدربي قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي على تقديم واجب العزاء في المغفور له المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق.

ويقام عزاء المستشار جلال إبراهيم في ممر الملك فاروق بمقر القلعة البيضاء.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المستشار جلال إبراهيم كان من أعظم الرجال وأحد رموز النادى الكبار الذي أفني عمره فى خدمة القلعة البيضاء وتقلد جميع المناصب بداية من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا.

وأكد رئيس الزمالك أن جلال إبراهيم هو واحد من أصدق الرجال وأخلصهم وأفني عمره بالكامل في خدمة نادي الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى