الدوري المصري

كارتيرون يحسم مصير جنش مع الزمالك

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، رفض بشكل قاطع العفو عن محمود جنش حارس نادي الزمالك بعد الخلاف الذي دب مؤخراً بين المدرب واللاعب بسبب إستبعاده من المباراة الماضية أمام الانتاج الحربي في الدوري المصري.

و اختار كارتيرون، محمد أبو جبل لحراسة مرمى الزمالك خلال مباراة الإنتاج الحربي في الجولة الـ 33 من الدوري المصري، والتي فاز بها الزمالك وحسم اللقب لصالحه بالفوز بثنائية نظيفة.

واعترض جنش بشكل غير لائق على المدير الفني لعدم مشاركته أساسياً مما أدى إلى اتخاذ قرار من المدرب الفرنسي باستبعاده من دكة بدلاء المباراة وخروجه من المعسكر والاستعانة بمحمد عواد بديلاً في هذه المباراة.

وخلال الأيام القليلة الماضية تدخل عدد من اللاعبين لتقريب وجهات النظر بين المدرب الفرنسي وحارس الزمالك أبرزهم محمود عبدالرازق شيكابالا و محمد عبدالشافي ، ولكن كارتيرون رفض أي وساطة للعفو عن جنش.

وعلم “أخبار الزمالك” من مصادره الخاصة أن باتريس كارتيرون حدد مطالبه في حراسة المرمى خلال الموسم الجديد حيث أكد ضرورة استمرار محمد أبو جبل ومحمد عواد وعودة محمد صبحي من الإعارة وطلب بشكل قاطع توفير عرض لجنش لعدم وجوده في حسابات المدرب خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك اليوم مع نظيره البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والذي حسمه الفارس الأبيض برصيد 79 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى