الدوري المصريتقارير

عاجل.. أول رد من كارتيرون على الرحيل عن الزمالك للدوري السعودي

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة تلقيه عروضا من الدوري السعودي.

وترددت أنباء عن رحيل المدير الفني الفرنسي كارتيرون عن القلعة البيضاء وتدريب الحزم السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأكد كارتيرون لمسئولي نادي الزمالك أنه لم يتفاوض مع أي نادٍ سعودي، ويحترم تعاقده مع الزمالك وكل ما يتردد عن مفاوضات نادي الحزم معه غير صحيح.

وينوي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تعديل الجهاز الفني المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة تفيد بوجود بند في عقد الفرنسي باتريس كارتيرون يمنع مسئولي القلعة البيضاء من تعديل الجهاز الفني.

وأوضح المسئول أن الشرط الوحيد فى عقد كارتيرون هو شرط جزائى يمنح المدير الفنى الحق فى الرحيل عن الفريق حال سداد 300 ألف دولار، ولا توجد أى شروط أخرى فى التعاقد المبرم بين المدرب الفرنسى ونادى الزمالك.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحذيرا للاعبي الفريق خلال فترة الإجازة.

وكان كارتيرون قد غادر القاهرة أمس السبت متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم الخميس المقبل.

وطالب كارتيرون من اللاعبين الالتزام بالبرنامج الغذائي خلال فترة الراحة، والحذر من زيادة أوزانهم خلال فترة الإجازة.

وحدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى