الدوري المصريتقارير

خبير تحكيم سوري ينصف الزمالك في أزمة ركلة جزاء سيراميكا كيلوباترا

ما زالت أزمة ادعاءات وجود ركلة الجزاء غير محتسبة في مباراة الزمالك وفريق سيراميكا كليوباترا على الأبيض مستمرة، وآخرها تصريحات الحكم السوري جمال الشريف الذي أنصف القلعة البيضاء.

وقال الخبير التحكيمي السوري جمال الشريف إن لعبة طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة سيراميكا كيلوباترا الأخيرة في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز ليست ضرية جزاء ولا ترتقي لضربة جزاء.

وأضاف أن درجة الشد بين لاعب الزمالك ومهاجم سيراميكا لم تكن كبيرة ولم تستمر لوقت كثير وهو ما يتنافي مع أحاديث أحقية لاعب سيراميكا على ضربة جزاء.

وأشار الشريف إلى أن صراع مدافع الزمالك على الكرة مع مهاجم سيراميكا يوحي بأن هناك شد من جانب لاعب الأبيض لكن دون أي تأثير على المهاجم في الاستحواذ على الكرة أو تأخيره أو إيقافه أو التسبب في تعثره في لعب الكرة.

ونفى جمال الشريف الخبير والمحلل التحكيمي أن تكون اللعبة ضربة جزاء وما فعله حكم اللقاء كان صحيحا ووفقا للقانون دون تأخير اللاعب أو إبطاء اللاعب أو إيقافه عن لعب الكرة.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى