الدوري المصريتقارير

مرتضى منصور يحسم أمر عودة حمدي النقاز إلى الزمالك

حسم المسئولون في نادي الزمالك أمرهم بشأن عودة التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم والذي وقع عقدا مع نادي الأهلي السعودي عقب تطبيق عقوبة إيقاف القيد.


وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رفض مقترح عودة النقاز عقب رفع عقوبة إيقاف القيد عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى.

وجاء قرار الزمالك بسبب هروبه أثناء وجوده مع الفريق وتقديم شكوى ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة، وهو ما رفضه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وكانت لجنة إدارة نادى الزمالك السابقة برئاسة حسين لبيب، أنهت صفقة إعارة التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق إلى أهلي جدة لمدة موسم، بعد تعذر قيده في قائمة الزمالك للموسم الجديد بسبب منع النادي من القيد فترتين إثر أزمة حسام أشرف.

وأنهي الزمالك وأهلي جدة اتفاقهما علي إعارة النقاز إلى أهلي جدة بعقد ثلاثي بين الزمالك واللاعب والنادي السعودي.

وكشف نادي الزمالك عن تفاصيل تعاقده مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي الرياضي خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وقال الزمالك في بيان نشره الموقع الرسمي للنادي إن النقاز وقع على عقود انتقاله لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.


ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى