الدوري المصريميركاتو

بعد تصريحات مرتضى منصور.. جالطة سراي يحسم مصير مصطفى محمد

حسم نادي جالطة سراي التركي مصير مهاجم الفريق الأول لكرة القدم مصطفى محمد المعار من صفوف نادي الزمالك بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وتعاقد نادي جالطة سراى مع مصطفى محمد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، مقابل حصول الزمالك على مليونى دولار، وتم وضع شرط جزائى فى العقد يتيح للعملاق التركي تحويل الإعارة لبيع نهائى قبل حلول نهاية ديسمبر 2021.

وقرر جالطة سراي تفعيل بند الشراء النهائي لمصطفى محمد وقاموا بإبلاغ وكيل اللاعب بهذا الأمر بشكل رسمي ويتبقى فقط إرسال خطاب رسمي للزمالك.

وجاء ذلك بعد تصريحات إدارة الزمالك وقرر النادي التركي عدم الانتظار لنهاية ديسمبر على أن يتم تفعيل البند في الأيام المقبلة والإسراع في الأمر.

وكان مرتضى منصور أكد أن عقد مصطفى محمد مع جالطة سراى لا يمكن للاتحاد الدولى اعتماده، لأنه موقع من لجنة تسيير أعمال.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى