الدوري المصريتقارير

نائب رئيس الزمالك يوجه برقية شكر لجميع الحضور فى عزاء والده

وجه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر لكل من حضر عزاء المغفور له بإذن الله المستشار جلال إبراهيم الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي.

وقال نائب رئيس نادي الزمالك، إنه يتوجه بجزيل الشكر لمجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور لإصراره على إقامة سرادق العزاء في مقر النادي.

ووجه أحمد جلال إبراهيم الشكر لكل الوزراء والسياسيين ونجوم الكرة القدامي والحاليين على حضور عزاء والده المستشار جلال إبراهيم.

وحرص أحمد جلال إبراهيم على توجيه الشكر لجميع الهئيات القضائية والسادة المستشارين لحضورهم سرادق العزاء وعلى رأسهم المستشار محمد حسام رئيس مجلس الدولة.

والجدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قرر إقامة سرادق العزاء في ممر الملك فاروق بمقر النادي، وذلك تكريما للمستشار جلال إبراهيم الذي أفنى عمره فى خدمة القلعة البيضاء وتقلد جميع المناصب بدايه من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ثم رئيسا.

وحضر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لأول مرة إلى مقر القلعة البيضاء منذ إيقافه بقرار من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في نوفمبر من العام الماضي.

وتلقى مرتضى منصور واجب العزاء في الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال، نائب رئيس النادي.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المستشار جلال إبراهيم كان من أعظم الرجال وأحد رموز النادى الكبار الذي أفني عمره فى خدمة القلعة البيضاء وتقلد جميع المناصب بداية من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ورئيسا.

وأكد رئيس الزمالك أن جلال إبراهيم هو واحد من أصدق الرجال وأخلصهم وأفني عمره بالكامل في خدمة نادي الزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى