الدوري المصريتقارير

عاجل.. تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ومرتضى منصور عقب عودته للزمالك

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الإثنين بمقر الوزارة.

وأكد رئيس الزمالك أن الجلسة شهدت مناقشة بعض الأمور الخاصة بالنادي وكانت إيجابية للغاية.

جدير بالذكر أن رئيس الزمالك أكد في وقت سابق أنه لن يتحدث عن الماضي بعد عودة الحق إلى أصحابه بعودة مجلس الإدارة من جديد لقيادة النادي، موجها الشكر لجماهير الزمالك العظيمة والشجاعة التي صمدت من أجل عودة الحق لأصحابه.

وحضر مرتضى منصور عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق، الذي أقيم مساء أمس الأحد بمقر النادي، وشهد حضور نخبة من رجال السياسة والرياضة والفن والمجتمع، وأصر مجلس الإدارة على إقامة سرادق العزاء في مقر النادي تكريما للمستشار جلال إبراهيم الذي أفنى عمره فى خدمة القلعة البيضاء وتقلد جميع المناصب بدايه من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ثم رئيسا.

كما كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، عن حقيقة ظهوره في إحدى القنوات مساء اليوم الإثنين.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بظهور مرتضى منصور والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي على قناة العاصمة الليلة.

وقال مرتضى في بيان نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن إعلان أحد القنوات بأنه سيظهر الليلة على شاشتها الساعة 7 مساءً هو إعلان وهمي ومخالف للحقيقة.

وفي سياق آخر، وجه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر لكل من حضر عزاء المغفور له بإذن الله المستشار جلال إبراهيم الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي.

وقال نائب رئيس نادي الزمالك، إنه يتوجه بجزيل الشكر لمجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور لإصراره على إقامة سرادق العزاء في مقر النادي.

ووجه أحمد جلال إبراهيم الشكر لكل الوزراء والسياسيين ونجوم الكرة القدامي والحاليين على حضور عزاء والده المستشار جلال إبراهيم.

وحرص أحمد جلال إبراهيم على توجيه الشكر لجميع الهيئات القضائية والسادة المستشارين لحضورهم سرادق العزاء وعلى رأسهم المستشار محمد حسام رئيس مجلس الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى