الدوري المصري

شرط بن شرقي لتجديد تعاقده مع الزمالك

توصل نادي الزمالك لاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي نجم الفارس الأبيض على تجديد تعاقده لـ 3 مواسم قادمة، ولكن هناك شرط وحيد للمغربي يقف عائق أمام إتمام التعاقد .

من المقرر أن ينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وتطمح الإدارة الحالية المكلفة بإدارة نادي الزمالك بحسم هذا الملف لعدم تكرار أزمة فرجاني ساسي الذي رحل عن الفارس الأبيض مجاناً بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

وعقدت اللجنة المكلفة اجتماعات مكثفة مع بن شرقي ووكيله وتم الاتفاق على بنود التعاقد والراتب السنوي وحوافز خاصة للاعب في حالة الفوز بالدوري المصري الموسم المقبل وكذلك دوري أبطال أفريقيا، و حوافز في حالة وصوله لعدد معين من الأهداف مع الفريق خلال الموسم، وأيضا توقيع خصومات على اللاعب في حالة عدم تحقيق لقب الدوري الموسم المقبل، وتم الاتفاق على كل الأمور المادية دون اختلافات.

ولكن الشرط الوحيد لأشرف بن شرقي و رفضته إدارة نادي الزمالك هو وجود شرط جزائي في عقد اللاعب يسمح له بالرحيل في أي موسم بعد دفع ذلك الشرط، وهو ما ترفضه إدارة الأبيض، ومازالت المفاوضات مستمرة للتوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

كان بن أشرقي أحد أهم العناصر الرئيسية لنادي الزمالك خلال الموسم الحالي، وسبب رئيسي في الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث نجح في تسجيل 15 هدفاً يحتل بها المركز الثالث في صدارة هدافي المسابقة، كما قدم 7 تمريرات حاسمة، وشارك مع الفارس الأبيض في 30 مباراة في الدوري هذا الموسم.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى