الدوري المصريتقارير

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بحل أزمة شيكابالا

بدأ المسئولون في نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة العائد في مفاوضات مكثفة مع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة من أجل حل أزمة إيقاف قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبد الرازق شيكابالا.

ويرغب الزمالك في رفع عقوبة الإيقاف عن شيكابالا، والتى يتبقى منها مباراتان أمام المقاولون العرب وغزل المحلة في الدوري المصري، بعدما قضى اللاعب 6 مواجهات موقوفًا على خلفية أحداث استلام الزمالك درع الدورى فى آخر مباراة بالموسم المنقضى.

ويتواصل الزمالك مع مسئولى اتحاد الكرة لإنهاء العقوبة وعدم الانتظار لإتمام عقوبة الثمانى مباريات، حتى يستطيع اللاعب المشاركة فى مواجهات الدورى المقبلة والتى ستكون أمام المقاولون العرب يوم 21 من الشهر المقبل.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحذيرا للاعبي الفريق خلال فترة الإجازة.

وكان كارتيرون قد غادر القاهرة السبت الماضي متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم الخميس المقبل.

وطالب كارتيرون من اللاعبين الالتزام بالبرنامج الغذائي خلال فترة الراحة، والحذر من زيادة أوزانهم خلال فترة الإجازة.

وحدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى