الدوري المصريتقارير

عاجل| تفاصيل لقاء مرتضى منصور مع شيكابالا.. ورسالته إلى مجلس الأهلي

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا مع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول بالنادي، في حضور أمير مرتضى المشرف العام على الفريق.

وقال رئيس الزمالك أنه تحدث مع شيكابالا خلال الجلسة على أمور تخص الفريق الأول بالنادي، مشيرا إلى أنه سيعقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون عقب عودته من إجازته.

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك قدم التماسا لرفع الإيقاف عن “شيكابالا” والاكتفاء بفترة الإيقاف التي قضاها اللاعب منذ بداية الموسم، مؤكدا احترام النادي لقرارات اتحاد الكرة.

وأوضح رئيس الزمالك أن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وأنه كان يمنحهم مكافأت مالية أكبر من المنصوص عليها في اللائحة لأنهم رجال وأبطال.

وأكمل رئيس الزمالك أنه حرص على تهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد فوزه في الانتخابات وأنه يفتح صفحة جديدة مع الجميع لنبذ التعصب.

ووجه رئيس الزمالك الشكر لوفد النادي الأهلي الذي حرص على التواجد في عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي.

ونفى رئيس الزمالك وجود أي أزمات مع الفرنسي باتريس كارتيرون، مشيرا إلى أن أمير مرتضى عقد جلسة معه وأكد له ذلك.

وأوضح رئيس الزمالك أنه تم تشكيل لجنة لدراسة القرارات التي تم اتخاذها من قبل اللجان المؤقتة التي كانت تدير النادي في حالة وجود أي قرار فيهم تعسف أو مجاملة سيتم إلغائه.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحذيرا للاعبي الفريق خلال فترة الإجازة.

وكان كارتيرون قد غادر القاهرة السبت الماضي متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم الخميس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى