الدوري المصريتقارير

مرتضى منصور يوجه رسالة لجماهير الزمالك.. ويكشف موقف اللاعبين المعارين

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء عقب عودته إلى النادي تنفيذا لحكم القضاء.

وقال رئيس نادي الزمالك إن اللاعبين الذين تم إعارتهم من قبل اللجنة المؤقتة سيعودون للنادي خلال الفترة القادمة، مؤكدا أنه سيعقد جلسة مع رؤوساء الأندية لحل الأمر في حالة وجود أزمات سيتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال مرتضى منصور إنه لا يمتلك عصا سحرية، مطالبا من جماهير النادي ترك المجلس يعمل لصالح النادي، مشيرا إلى أنه لا يهتم بالهجوم عليه من قبل بعض الصفحات عبر السوشيال ميديا.

وفي سياق آخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لمدة أسبوع من التدريبات الجماعية مستغلا توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحذيرا للاعبي الفريق خلال فترة الإجازة.

وكان كارتيرون قد غادر القاهرة السبت الماضي متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم الخميس المقبل.

وطالب كارتيرون من اللاعبين الالتزام بالبرنامج الغذائي خلال فترة الراحة، والحذر من زيادة أوزانهم خلال فترة الإجازة.

وحدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى