الدوري المصري

وسطاء يعرضون نجم الأهلي على الزمالك .. وكارتيرون يرحب

عرض وسطاء جونيور أجاي نجم الأهلي على الزمالك لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء.

ورحب الفرنسي باتريس كارتيرون بالتعاقد مع نجم الأهلي مؤكدا للمقربين منه أن يرحب بالتعاقد مع جونيور أجاي وأنه قادر على تطوير أدائه لاستغلاله بشكل مميز على عكس مشواره مع المارد الأحمر.

وقرر النادي الأهلي الاستغناء عن جونيور أجاي بنهاية الموسم الحالي، مع الحصول على نصف مستحقاته وهو ما رفضه أجاي وطالب بالحصول على مستحقاته كاملة للرحيل عن القلعة الحمراء.

شارك جونيور أجاي في 161 مباراة مع الأهلي بكل البطولات سجل خلالها 41 هدفاً وصنع 30 هدفاً.

وحصل أجاي على الدوري المصري الممتاز مع الأهلي 4 مرات، وفاز بكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المحلي مرتين، وبطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي.

ومن ناحية أخرى يستضيف إستاد بترو سبورت بالقاهرة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي، اليوم الجمعة 27-8-2021 في الجولة الرابعة والثلاثين، الأخيرة، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الأسبوع الـ 34 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن ضمنها مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي، حصريًا عبر قنوات أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى