الدوري المصريتقارير

مرتضى يعلن أسباب تأخر إعلان فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسباب تأخر النادي في إعلان فتح باب الترشح على انتخاب رئيس مجلس إدارة جديد يقود النادي الفترة المقبلة.

وعاد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى القلعة البيضاء عقب حصوله على حكم قضائي بعودة مجلسه بعد عام من إيقافه بناء على قرار من وزارة الرياضة.

وقال رئيس الزمالك إنه عقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحدث فيها عن الانتخابات، مؤكدا أنه ينتظر قرار إدارة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة لتحديد موعد إجراء الانتخابات.

وأشار مرتضى منصور، إلى أنه المجلس سيقوم بنشر موعد الانتخابات في الجرائد الرسمية فور وصول القرار.

وقررت الوزارة مد فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك ليوم ٥ ديسمبر المقبل لحين وصول رد بشأن اللائحة التى سيتم من خلالها الإعلان عن فتح باب الترشح فى الانتخابات المقبلة والمقرر لها 20 و21 و22 يناير المقبل وفقا لما أعلنه رئيس الزمالك.

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي كشف عن موعد إجراء الانتخابات في نادي الزمالك.

وقال وزير الرياضة إنه وجه الشكر للجنة الزمالك التي قامت بإدارة النادي خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه يتبع القانون في أزمات نادي الزمالك.

وأضاف أشرف صبحي أن انتخابات نادي الزمالك ستتم وفقا للقانون، موضحا أنه قبل 30 نوفمبر الجاري ستتم الدعوة لانتخابات نادي الزمالك، وطبقا للائحة الاسترشادية فترة ما بين 45 و60 يوما لإجراء الانتخابات بعد الدعوة للانتخابات.

وأوضح وزير الرياضة أن انتخابات نادي الزمالك ستتم وفقا للقانون وهناك مستشارون قضائيون سيشرفون على انتخابات القلعة البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى