الدوري المصريتقارير

طلب ووعد.. ماذا حدث في أول لقاء بين مرتضى منصور وشيكابالا؟

اجتمع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في حضور أمير مرتضى المشرف العام على الفريق.

وبدأ مرتضى منصور في مفاوضات مكثفة مع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة من أجل حل أزمة إيقاف شيكابالا.

وقدم قائد الفريق التهنئة للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي بعودة المجلس المنتخب لمكانه الطبيعي.

وأكد شيكابالا خلال الجلسة التي جمعته برئيس الزمالك أمس الثلاثاء، أن اللاعبين يقدمون التهنئة للمستشار مرتضى وكل أعضاء مجلس الإدارة بمناسبة التتويج بالدوري.

ومازح شيكابالا مرتضى منصور خلال الجلسة قائلا: “فين بقى مكافأة الدوري”.

ووعد شيكابالا رئيس الزمالك بظهور الفريق بشكل أفضل في الفترة القادمة والمنافسة على كل البطولات، وذلك بمساعدة أمير مرتضى المشرف العام على الفريق وكل أعضاء المجلس.

وأكد رئيس الزمالك أنه سيتواجد في مقر النادي يوم الخميس المقبل في الخامسة مساء لمقابلة أعضاء الجمعية العمومية، وكما سيعقد جلسة مع كل الصفحات الزملكاوية يوم الجمعة المقبل بمقر النادي.

ويرغب الزمالك في رفع عقوبة الإيقاف عن شيكابالا، والتى يتبقى منها مباراتان أمام المقاولون العرب وغزل المحلة في الدوري المصري، بعدما قضى اللاعب 6 مواجهات موقوفًا على خلفية أحداث استلام الزمالك درع الدورى فى آخر مباراة بالموسم المنقضى.

ويتواصل الزمالك مع مسئولى اتحاد الكرة لإنهاء العقوبة وعدم الانتظار لإتمام عقوبة الثمانى مباريات، حتى يستطيع اللاعب المشاركة فى مواجهات الدورى المقبلة والتى ستكون أمام المقاولون العرب يوم 21 من الشهر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى