الدوري المصريتقارير

عاجل.. تفاصيل ما حدث في غرفة ملابس الزمالك بعد خماسية الأهلي؟

ما زالت أزمة خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من نظيره الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة تلقى بظلالها، ولم يكشف عن المزيد من الأحداث التي وقعت خلال لقاء الديربي.

وخسر الزمالك من الأهلي بخمسة أهداف في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم 2021 – 2022.

وكشف إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل ما حدث من باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعد مباراة الأهلي داخل غرفة خلع الملابس.

وقال إمام عاشور في تصريحات تلفزيونية: “المدرب باتريس كارتيرون أبلغنا بعد مباراة القمة أنها مباراة بثلاث نقاط ويجب التركيز في القادم”.

وتابع: “تعرضنا لنفس التعثر في الموسم الماضي ونجحنا في الفوز بالدوري، مباراة الأهلي مثل أي مباراة بثلاث نقاط”.

أكد إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه استفاد كثيرًا من التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق الأبيض السابق والدخيل القطري الحالي.

وفي سياق آخر، ظهرت نتيجة المسحة التي خضع لها إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

وجاءت نتيجة المسحة سلبية، وذلك بعدما تعرض عاشور للإصابة بفيروس كورونا عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا كيلوباترا ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر ان يخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق قبل الانضمام إلى التدريبات الجماعية.

يذكر أن الفريق كان قد حصل على راحة لمدة أسبوع على هامش فترة توقف بطولة الدوري الحالية بسبب إقامة كأس العرب، حيث من المقرر أن يستأنف الأبيض تدريباته عصر الجمعة المقبل على ملعب النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى