الدوري المصري

عاجل .. أول تعليق من أحمد مرتضى منصور بعد دخوله نادي الزمالك

عبر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته البالغة عقب وصوله إلى مقر القلعة البيضاء.

وقال أحمد مرتضى فور وصوله لمقر النادي، إنه سعيد للغاية بوجوده داخل نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية.

وأكد أحمد مرتضى أن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور سوف يبذل أقصى جهده من أجل عودة نادي الزمالك لمكانته الطبيعية على المستوى الاجتماعي والرياضي.

وكان مرتضى منصور ومجلس إدارته قد وصل منذ قليل إلى مقر القلعة البيضاء لمباشرة مهام عمله بشكل طبيعي.

وحرص أعضاء الجمعية العمومية وموظفي النادي على استقبال مرتضى منصور بأعلام مصر ونادي الزمالك بجانب رفع لافتات ترحيب بعودته من جديد لرئاسة النادي.

ونظم لاعبو الفرق الرياضية المختلفة بالنادي، ممرا شرفيا لمرتضى منصور ترحيبا بعودته لرئاسة النادي.

وجاءت عودة مرتضى منصور بعد غياب دام عام كامل عقب حلّ مجلسه لوجود مخالفات إدارية قبل أن يتم تكليف عدة لجان مؤقتة لإدارة القلعة البيضاء على مدار العام.

وكان مرتضى منصور قد عقد في وقت سابق اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة.

وقال رئيس القلعة البيضاء في تصريح مقتضب للموقع الرسمي للزمالك إن اجتماعه مع وزير الرياضة شهد بعض المناقشات حول أمور خاصة بالنادي، مؤكداً أنها كانت جلسة إيجابية للغاية.

وعاد مرتضى منصور ومجلسه إلى إدارة نادي الزمالك من جديد بعد قرار وزارة الشباب والرياضة والذي تم إعلانه منذ أسبوع تقريبا وذلك عقب انتهاء المدة القانونية للجنة المؤقتة التي كان يترأسها حسين لبيب.

ومن المنتظر أن يتولى مرتضى منصور رئاسة الزمالك لفترة مؤقتة وحتى موعد عقد اجتماع الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك في بداية عام 2022.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى